Home

زوجي يجامعني في السفر

زوجي مسافر معظم الوقت بحكم عمله.. فهل مجرد تخيله واستعداء صورته لحد التلذذ والإنزال حرام شرعا. الجواب: أن مجرد تخيل جماع الزوجة جائز، ولو حصل معه التلذذ والإنزال، بشرط أن يحصل الإنزال بمجرد التخيل دون استعمال يد أو غيرها،حس بما ذكرته لجنة الفتوى بـإسلام ويب بعد الاجابة عن السؤال كم مرة تحتاج المرأة للجماع في اليوم؟. ولانك تتساءلين زوجي يجامعني يوميا هل هذا طبيعي؟. فمن المفيد أن تعلمي في هذا السياق سيدتي أن العدد الطبيعي لممارسة العلاقة الحميمة. بنات انا زوجي سافر لظروف مدة 4 شهور وانا من طبيعتي حارة جنسيا يعني لو يجامعني زوجي اككثر من مرة فاليوم عادي واتمتع بعد. بس يوم سافر فقدته. الموضوع صار : انه كنت اتكلم معاه فالمسنجر وكنا نتكلم عن الجنس وهو طلب مني انه يمارس العادة السرية يقول يعرف انها حرام بس اهون عليه من انه. السؤال. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا متزوجة منذ سنة و 10 أشهر من زوج عمره 43 عاما، أنا زوجة ثانية مشكلتي زوجي لا يجامعني إلا مرة كل أسبوعين أو ثلاث برغبته هو، وأنا عندما أطلب منه ذلك يجاوبني بالرد ( هناك أزواج بالشهور لا يجامعون زوجاتهم )، هل أنا لصغر سني وعدم تجربتي. زوجي حين يجامعني وشهوته تكمن في أن يجامعني في دبري وأنا أرفض هذا الشيء وأذكره بأنه حرام ويضر بصحتنا ولكن في كل مرة يعيد المحاولة ومن كثرة ما أحس أنه يشتهي دبري صرت لا أشعر بلذة في الجماع أبدا فقط أمثل أمامه حتى لا يشعر بأني لا أشتهي الجماع ومع أني دائما أذكره أن الجماع في.

تفسير حلم زوجي يجامعني ويقبلني فتدل على تخلصها من بعض المشاكل، وعن الحالمة وعن نجاحها في استقرار منزلها وتخلصها من الأمور المزعجة التي تدخل بينها وبين زوجها، كما يشير معنى المنام في رغبة الزوجة المكبوتة إلى زوجها المسافر أو البعيد عنها زوجي لا يجامعني إلا مرة كل أسبوعين فهل هذا أمر طبيعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوجة منذ سنة و 10 أشهر من زوج عمره 43 عاما أنا زوجة ثانية مشكلتي زوجي لا يجامعني إلا مرة كل أسبوعين أو ثلاث برغبته هو وأنا عندما.

حلمت أن زوجي كان يجامعني ، وكان عندي دم لابن سيرين جامعها وخرج منها دم الحيض ، فيوضح الرؤية أن للزوج شيئاً يخفيه عن زوجته ويكذب عليها. إذا كانت متزوجة فإن رؤيتها تدل على اقتراب موعد السفر. زوجي يطلب يجامعني ف فترة الملكة تعالوا قولولي شو اسوي ؟؟!!! عن نفسي 3 شهور ما كنا نشوف بعض ابدا. لين ليلة العرس. وخلاص ما بقى شي يعني الحين صبر كل ذاك الوقت ما بيصبر الحين ما عليج منه . السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الطيب حبيت اعرف شو رأيكم في هذه المواقف الي حصلت معي اولا انا وكما اسلفت سابقا اننا نسكن في بيت اهل زوجي وفي ذات يوم كان زوجي يجامعني وانتهينا من ذلك نحن لا نستخدم مانع حمل نهائيا نستخدم المانع الطبيعي العزل اي القذف خارج المهبل والموقف هنا.

عروس وزوجي يجامعني في السيارة ؟ عروس وزوجي يجامعني بالمجلس ؟ عروس وزوجي يجامعني في الحمام ومن منافع هذا الزواج بدرجة ثانية أن يستخدم الإنسان الغريزة التي أودعت فيه في المسار الصحيح الذي وجدت من أجله من خلال المعاشرة الزوجيّة الموجبة للممارسة المشروعة التي هي حقّ للزوج على الزوجة وحقّ للزوجة على الزوج في إطار ما حدّده الشرع وأحلّه وما نصّت عليه السنّة المطهّرة. قصة تمتع الزوجين. وبعد قليل سمعت صوت زوجي يتاوه من شدة حماوته على سماع آهاتي فصرخت لزوجي تعال يا (0000) فجاء وشاهد عامر ممدا على السرير عاريا من ملابسه وأنا بجانبه بالكيلوت فقط وكنت أمسك زبه. زوجي وحبه القوي للجماع - منتديات نسوة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] › المنتدى › مجلس الاسرة › الأستشارات الزوجية العامة 30‏/07‏/2012 - انا عندي مشكلة وانا متأكدة ان الكثير منكم بيستغرب. بعد أقلّ من شهر طلّقني بحجّة أنّه مسحور ولا يطيق عشرتي! زوجي لا يتحدّث ولا يتواصل معي و لا يظهر أيّ رغبة! أنا ابنة لوالدين يمارسان التعذيب النفسي كأسلوب للتربية! لم يبق سوى الملكة وأنا في حالة تردّد

تتخيل زوجها المسافر وهو يجامعها حتى تتلذذ

8- ضعي وقتا لخطة متكاملة لصلاح زوجك وهو ثلاث سنوات كاملة (الدعاء والنصح غير المباشر وتوزيع مخطوطات رائعة تهتم بنفس الموضوع وإحضار مجلات عن الإيدز لردع زوجك وكذلك الصدقة وربطه بأرحامه المصلحين وحضورك أنت للمحاضرات والدروس وهو معك تبعا والسفر للطاعة كالحج والعمرة الجواب. الحمد لله. إذا لم ترض الزوجة بغياب زوجها أكثر من ستة أشهر رفعت أمرها إلى القاضي ليقوم بمراسلة زوجها وإلزامه بالعودة ، فإن لم يرجع حكم القاضي بما يراه من الطلاق أو الفسخ . سواء كان سفر الزوج وغيابه بعذر كحاجته إلى المال وعدم وجود عمل له في بلده ، أو كان لغير عذر . بل. أـ لا يجوز أن يجامعك زوجك بعض الحيض حتى تغتسلي منه ثم يجامعك، لقوله تعالى: (حتى يطهرن) أي من الحيض (فإذا تطهرن) أي اغتسلن، أما صلاتك فصحيحة لأنك قد اغتسلت بعد الجماع. ب ـ لو حصل نزول مني أو مذي أثناء المداعبة وأنت في الدورة الشهرية فلا غسل عليك إلا بعد الطهر، تغتسلين للحيض بعد. الإسم: ياسر التعليق: امرأة على خلاف مع زوجها ووصلوا الى الطلاق ولكن اتفقوا على الهجران لاجل عدم شتات الاطفال وتم ذلك طيلة ١٥ سنة بينهم وان لا يتدخل احدهم بالاخر وكل منهم يعيش في قسم خاص له في المنز ما حكم جماع الزوج لزوجته بعد الأربعين؟ مبروك بهي الدين رمضان. 40 . وقعت في أعراضهم دون وجه حقّ ودون رضا! مبروك بهي الدين رمضان. 41 . ما هي كفّارة تأخير قضاء الصيام ؟! فيصل بن صالح العشيوان. 4

زوجي كتوم وأشعر أني لا أحبه! 8. شخصيتي الخجولة تمنعني من الزواج.. فماذا أفعل؟ 9. أشيروا علي.. كيف أتعامل مع زوجي المغرور؟ 10. أشيروا علي فأنا أخاف أن يتكل علي زوجي بعد أن أتوظف زوجي عازف عن الجماع بعد عودته من السفر / زوجية إستشارات فى انتظار ردكم وهل يعتبر عزف الرجل عن زوجته لمده 6 اشهر غياب ويعود دون اي شعور بالرغبه تجاهها طبيعي وثم يذهب ليكمل 6 اشهر اخرى فى بلاد. ابو زوجي يجامعني جوزى يجامعني بقوة , زوجي يحب العنف بالجنس زوج اختي يجامعني ام زوجي تحرض زوجي علي اخوي يجامعني , اخي يحب جماعي بالفراش كيف اجذب زوجي

رد : زوجي يجامعني بعز نومي شيء طبيعي أن الرجل يشتهي زوجته وهي نايمة وهذا يدل على حبه لك لكن باين إنك من النوع الذي لايبادر في العلاقة الخاصة غالباً وهذا خطأ كبي في الجزء القادم من إجابة سؤال كيف أخلي زوجي يجامعني بالساعات، نتحدث بالتفصيل عن بعض النصائح الأساسية حول كيف تحفز المرأة زوجها للعلاقة الحميمة، وكيف تحوله إلى مدمن جنسي، لا يستطيع.

زوجي يجامعني يوميا هل هذا طبيعي 3a2ilat

انا خنت زوجي في سفره وألحين تبت تكفون ساعدون

1. كيف أجعل زوجي يمارس الجنس معي ثلاث مرات في اليوم؟ يا بنات كيف أجعل زوجي يمارس الجنس معي ثلاث مرات في اليوم؟ كيف أجعل زوجي يمارس الجنس معي ثلاث مرات في
  2. زوجي يجامعني في السفر ؟ زوجي يحب يجامعني في السفر وينام معي ؟ مرحبا بكم إلى موقع الموجز الثقافي الذي نسعى جاهدين أن نقدم لكم حلول المناهج التعليمية والدراسية والمعلومات الصحيحة والدقيقة و.
  3. خصص العامة فترة النفاس بأنها أربعين يوماً، وحرموا على المرأة الجماع مع زوجها، وبعضهم حرم عليها الاستحمام والتعطر والتطيب وذلك في مفاهيم خاطئة، ولكن العلم الحديث يقول كلمته بخصوص العلاقة الزوجية لأن المرأة يجب أن.
  4. زوجي صورني عارية ويسخر من جسمي أمام أطفالي! السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أتمنى من الله ثم منكم أن ترشدوني إلى ما هو صواب، فقد فتنت و تشتتت أفكاري و لم أعد أفكر بوضوح مشكلتي مع زوج.
  5. حلمت ان زوجي يجامعني ونزل مني دم. رؤية خروج الدم من الفرج في الحلم تدل على إنجاب الذكر إذا كان الرائي امرأة حامل، ورؤية الحيض للرجل تدل على ارتكابه لذنب كبير أو أنه قد قام بالزنى مع امرأة محرمة عليه، ولو حلم الرجل بخروج.
  6. ١ أفكار لاستقبال الزوج من السفر. ١.١ مُفاجئة الزوج واستقباله في المطار. ١.٢ الظهور بشكلٍ جذّاب وأنيق عند استقباله. ١.٣ استقباله بعبارات الحب الدافئة وإظهار الاشتياق له. ١.٤ تحضير مجموعة هدايا.

ما يعني أن يحلم حلمت أن زوجي يجامعني من الدبر ؟ معاني الأحلام عن حلمت أن زوجي يجامعني من الدبر. تفسيرات الحلم حول حلمت أن زوجي يجامعني من الدبر. وهناك تفسيرات 405 ما يعني أن يحلم زوجي يجامعني ولم يكمل الجماع ؟ معاني الأحلام عن زوجي يجامعني ولم يكمل الجماع. تفسيرات الحلم حول زوجي يجامعني ولم يكمل الجماع. وهناك تفسيرات 179 حلمت ان زوجي يجامعني في الحلم انا حامل يدل تفسير حلم الجماع مع الزوج على الرابطة أو مسافراً، ورأى أنه ينكح أمه، فهذه الرؤية ترمز إلى العودة من السفر. ومن كان على خلاف مع أمه، فهذه الرؤية. تظهر علامات حب الزوج لزوجته في الفراش في هيئة تصرفات وسلوكيات مباشرة أحيانًا مثل التعبير الصريح من الزوج برضاه وعشقه لزوجته، لكنها قد تظهر في أغلب الأوقات في شكل تصرفات غير مباشرة تحتاج المرأة إلى أن تنتبه إليها

زوجي لا يجامعني إلا مرة كل أسبوعين فهل هذا أمر طبيعي

1. ما تفسير مجامعة الزوج في المنام؟ ما هو تفسير السفر إلى المنامة في المنام؟ ما تفسير الحلم ان زوجي يجامعني بالحلم وينزل قطرات دم من فرجي وفرجه الحلم تكرر حلم المجامعة انا مطلقة حاليا منه
  2. شوق وغزل » اجمل مواضيع ومقالات الموقع الجديدة بالصور » حلمت ان زوجي يجامعنى الامور و يقول كذلك ابن سيرين ان رؤية الزوجه ان زوجها يجامعها تدل على حب و اخلاص زوجها . تفسير حلم الطيران.
  3. تفسير حلم زوجي المتوفى يجامعني قد يكون مفاجئًا لما تتوقعه الزوجة، فبالرغم من أنه قد تنوعت آراء علماء التفسير والفقهاء حول هذه الرؤية، إلا أن أغلبهم قد أتى بصورة غير متوقعة عن هذا الحلم الذي يرى بأنه ذو دلالات سيئة، لذا.
  4. تفسير حلم رجل يجامعني غير زوجي في المنام - اذا رات المراة ان هناك احد الرجال يجامعها غير زوجها في المنام، علامة على الخير والمنفعة الكبيرة التي ستحصل عليها
  5. حلم زوجي يجامعني في المنام علامة على السعادة والاستقرار في الحياة. تدل رؤية الزوج يجامع الزوجة في المنام علامة على حل المشاكل التي كانت توجد بينهم تلك الفترة. تفسير حلم السفر الى دولة في.
  6. إذا رأت الأم أنها تجامع ابنها، فقد يعبر ذلك عن السفر في القريب العاجل أو اضطرار الابن للرحيل عنها لفترة قد تطول. تفسير حلم أخو زوجي يجامعني

لها لأون لاين - موقع المرأة العربية - استشارا

حلمت ان زوجى يجامعنى فى مكان يشبه المدرسه ونحن عراياوطفل صغيرراناتضايقت كثيراوبنتى كانت. عندي مشكله صعبه مع زوجي وحابه اخذ برأي الاخوات : السلام عليكم يا بنات انا عضوه جديده بالمنتدى وعندي مشكله صعبه جدا خلتني فكر بالطلاق لكن دائما اتعوذ من الشيطان حابه تنصحوني وتكونو واقعين بنصائحكم يعني لو انتي مريتي.

كيف تقضي على مرض السكري بالطعام - هل يمكن التخلص من مرض

تفسير حلم زوجي يجامعني ويقبلني - مفس

تفسير حلم رجل يجامعني غير زوجي في المنام. إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تجامع رجل غير الزوج في المنام يشير ذلك إلى تغيرات سلبية. كما إذا رأت المرأة ذلك قد يدل على تعرض المرأة لبعض المشاكل رأيت زوجي يجامع أخته في المنام واناعندها غضبت وقلت انا عندك لم تذهب للحرام متزوجه عمري36 ولدي 3ابناء وحامل في شهري الثامن جامعيه حلمت بأن أخو زوجي يجامعني ; دلوني على طريق النجاة من هذه. هل لزوجي الحق في أن يمنعني من زيارة أهلي وصلة رحمي السلام عليكم رفض زوجي أن أذهب لعرس أختي بالرغم من أنه إسلامي ولا عقد قرانها ولم يسمح لي حتى بتجهيزها أو أن أهنئها على منزلها وعذره في ذلك لأنه مسافر وأن زوجها موجود كما. تعرف على اجابة الدكتور طاقم الطبي على سؤال اناكانت مطلقه والان تزواجت منذخمسه شهور وحمل في شهر الخمس زواجي يجامعني واستمتع معه لكن لااحس برعشه وزاجي يقول لي لاينزل مني ماء وعندي جاف من ادخل بس..

حلمت ان زوجي يجامعني ونزل مني دم بالتفصي

تفسير حلم معاشرة الزوج لزوجته امام الناس في المنام لابن سيرين وهي من الاحلام التي يراها عدد كبير من الاشخاص ويبحثون عن معنى ودلالة لها، لذا دعونا اليوم نتعرف على كل التفسيرات والدلالات الهامة التي تتحدث عن تلك الرؤيا. تعرف على سر الرقم 666 الشيطانى من الكتاب المقدس 'تعرف على سر الرقم 666 الشيطانى من الكتاب المقدس' تفسير السفر في الحلم ١٤ رؤية بدلالة مختلفة تفسير حلم زوجي المتوفى يجامعني. تفسير. تفسير حلم جماع الاخ لاخته في المنام لابن سيرين وهي من الأحلام الغريبة للغاية والتي يريد الشخص التعرف على معناها وتفسيراتها، لذا دعونا نتعرف على كل التفسيرات والدلالات التي تتحدث عن تلك الرؤيا، وهل هي خير أم شر و جميع دى بلاد جميع الناس بتحلم انك تسافر لها علشان تشوف المعالم السياحية بها على الطبيعه . شوف الصور دى معناها عقبال ما ان شاء الله تسافر و تشوف جميع دة على الطبيعه . اماكن روعه اوى من بين العال

زوجي يطلب يجامعني ف فترة الملكة تعالوا قولولي شو اسوي

خالي و بعد التجهيز قررت تغير ملابسي قالت لي ليست رحلة بعيده سنذهب لا أحمد (اخيها) احمد يسكن في جزء منفصل في بيت جدتي ذهبنا و اخذت هدية عيد ميلاد و دخلنا ببمر داخل المنزل للوصول لبيت خالي الذي يسكن به زوجته و الولاده فوجدت. الاستشارات الاجتماعية » مشكلات زوجية-الأسباب الداخلية » التقصير والإهمال في الحياة الزوجية. 21 - ربيع أول - 1435 هـ:: 23 - يناير - 2014. زوجي إنسان يحب المشاكل ويخلقها لا أعرف لماذا؟. (2) السائلة:ساره. مرحبا بك انت قمت بإستخدام محرك البحث قوقل حتي تأتي لهذة الصفحة ، ان لم تجد ما تبحث عنة انزل اسفل الصفحة واختار احد الكلمات المفتاحية التي تبحث عنها تفسير الزواج غصب في المنا في فرق بين الشرع و العادات و التقاليد فيبقى شي واحد أهو مدى تقبلج للموضوع رد: زوجي يطلب يجامعني ف فترة الملكة تعالوا قولولي شو اسوي ؟؟!!! ا رد: زوجي يطلب يجامعني ف فترة الملكة تعالوا قولولي شو اسوي ؟؟!!! يبووولي حديث يقول ان حرااام وله عيييب وله مايجوز او مكروووه ان الزوج يدخل علي زوووجته قبل العرس.

في الانسان لحكم كثيرة.. ولا يستطيع زوجك ان يجامعك كثيرا حتى يجاري اصدقاءه.فالجماع الزائد عن الحاجه يهلك الجسد ولولا وجود الشهوة لما استلذ زوجك ان يفعل ما يفعله الان فضلا عن قدرته على ذلك... انا علي الدوره وزوجي يبي يجامعني لانه بكره مسافر بالليل والدوره لسه ماخلصت,ابي منكم مساعده كيف اسوي معاه ,مع العلم اني دايم تمر علي مواقف زي كذا بس اتصرف وهو يكون معي بالبيت يعني يومين وتخلص الدوره لكن دحين. زوجي يبغى يدخل حقه في المؤخرة ؟ منتدى اسرار المتزوجات: 2: 5 فبراير 2021: ز: زوجي يجامعني قبل السحور ؟ زوجي يطلب الجماع قبل السحور ؟ زوجي يبغى ينام معي قبل السحور ؟ زوجي راجع من السفر وانا حائض. تقول زوجة عمرها 28 متزوجه من كم سنه وعندها ولدين : انا متزوجه من احسن رجل بالعالم طيب وحنون ورومانسي وكريم وتزوجنا عن قصه حب دامت سنه ونص ورائع من كل النواحي ويشبعني جنسيا بشده الا اني انا المريضة اطلب من زوجي يجامع غيري. تصلني العديد من الرسايل شهرياً من زوجات حائرات والعديد من هذه الرسائل يكون حول موضوع مهم وعادة لا تتكلم عنه الزوجات لأحد لأنه موضوع شائك وغير مفهوم أو بالأحرى من تشتكي أو تتكلم عنه تندم على ذلك وتعالوا معي لنرى الشكوى.

Video: مارأيكم بالذي حصل معي - منتدى عالم الأسرة والمجتم

منتدى اسرار المتزوجات الصفحة 9 منتدى عرو

هل يجب عليها أن تستأذن زوجها المسافر في السفر مع أهلها ؟ 156857 تاريخ النشر : 25-03-2012 المشاهدات : 41725 الخط. خط درويد خط عثمان طه ar. مشكله منقوله :- أنا سيدة متزوجة عمري 22 سنة أتمتع بحياة جنسية رائعة مع زوجي لكن عند غياب زوجي لا أستطيع منع نفسي من ممارسة العادة السرية علما بأن زوجي كثير السفر. ويغيب لفترات غير قصيرة - كيف أستطيع التوقف- جربت عدة طرق. زوجي يجامعني مع الزوجة الثانية. زوجي يجامعني مع الزوجة الثانية !! ماذا افعل.قالت احدى المتزوجات انها متزوجه وزوجها ينام معها وزوجته الثانية في نفس الفراش ,زوجي وضرتي وأن نكون معه فى سرير واحد، ابي زوجي يجامعني مع زوجته الثانية ؟ طريقة جعل زوجي يجامعني مع الزوجة الثانية ؟ الرجل لا يحب زوجته في حضرة خادمه أو زوجته. اي التكيفات التاليه تساعد الطيور على الطيران. متى فرضت زكاة. المشاركات: 334. رد: زوجي يطلب يجامعني ف فترة الملكة تعالوا قولولي شو اسوي ؟؟!!! \\. الخليجي يبقى خليجي مهما قلتو متفتح. بعضهم تطيحين من عينه سلمتني نفسها بسهولهبعضهم خلاص اخذ اللي يبي وشوله.

قصة تمتع الزوجين — افلام وقصص محارم Twishor

رد: زوجي يطلب يجامعني ف فترة الملكة تعالوا قولولي شو اسوي ؟؟!!! لا تسويها لو سمح الله صارله شيئ وانتي حملتي منه ويش يثب أنه من زوجك اللي بيروح براا بيروح لو ان زوجته في بيته. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور عبد العزيز اللبدي على سؤال لا ارغب بالجماع مع زوجي ولا اشتهي واضوج عندما يجامعني علما انه غير قاسي معي ولكني لا اشعر بالشهوه حتى عندما يداعبني لاينزل مني ماء الشهوه قبل الجماع ي..

عبايات اخر موديل , موديلات عبايات تحفة - صباحيات

زوجي راجع من السفر وانا حائض ؟ زوجي رجع مع السفر وعندي الدورة وش اسوي ؟ زوجي يبغى ينام معي وعندي الدورة ماذا افعل ؟ منتدى اسرار المتزوجات: 2: 26 مارس 202 تفسير حلم أخو الزوج يجامعني. تفسير حلم أخو الزوج يقبلني. على حسب نوع القبلة يأتي التفسير؛ فلو كانت القبلة على الجبين فهي إشارة إلى تدخلاتها بهدف الإصلاح بين الزوجين نتيجة التصادمات بينهما، وأنه ينجح في إعادة علاقة. ابحث عن أي موضوع يهمك. الرئيسية › متى يجامعني زوجي بعد الاجهاض. متى يجامعني زوجي بعد الاجهاض . هل يجوز الجماع بعد الإجهاض ؟ السفر; القوانين والحكومات. ام جنان رأيت بالمنام انني انا وزوجي نجلس بغرفة الاستقبال..وفجأة دخلو عندي ضيوف مع ام زوجي انا ﻻاعرفهم الضيوف ولكن اتو عن طريق ام زوجي..وفجأة امتلأ بيتي بالضيوف ومنهم اخوات زوجي.ايمان علي حلمت بانه خطيبه اخي مرتديه قميص. العلاقة الحميمة من أهم ما يربط الزوجين ببعضهما، ووجود أي خلل بها قد يوثر في الحياة الزوجيَّة برمتها. وفي هذ الرسالة التي وصلتنا تقول صاحبتها: أنا متزوجة وأحبُّ زوجي كثيراً، وهو يكبرني بـ13 سنة، أنجبت منه ولداً وبنتاً.